2bcart
السراج مول – القاهرة – مصر
[email protected]                    
+20 01009366729
شركة إعلانات فيسبوك

شركة إعلانات فيسبوك ومميزات خدمة التسويق الرقمي

تعتبر جميع الإعلانات الممولة من شركة فيسبوك من أهم الوسائل الخاصة بالتسويق الإلكتروني والإعلانات الخاصة بالفيسبوك كما أن شركة إعلانان فيسبوك تعتمد على ترويج المنتجات والإعلانات لجميع الصفحات المختلفة.

شركة إعلانات فيسبوك

  • تنشر شركة إعلانات فيسبوك جميع المنتجات والخدمات كما أنها تقدمها بشكل مختلف ومميز وذلك من أجل وصول الإعلان إلى أكبر عدد من الأشخاص.
  • يبحث الكثير من الأشخاص الممتلكين للمشروعات المختلفة على شركات إعلان ولكن تعتبر شركة إعلانات فيسبوك الحل الأمثل لأنه يجعل المنشور يصل إلى ما يقارب 2,1 مليار شخص على مستوى العالم كله.

 التسويق باستخدام شركة فيسبوك

  • من أسهل طرق الإعلانات حاليا هي الإعلانات من خلال أصحاب الأنشطة التجارية الكبيرة وذلك من خلال إنشاء متجر محدد ويكون خاص بهم على الفيسبوك.
  • ويتم إنشاء هذا المتجر من أجل التسويق به لجميع الخدمات والمنتجات لأي مكان على مستوي العالم ويتم الإعلان مهما كان حجم النشاط كبيرا أو صغيرا.
  • من أسهل الأمور الخاصة بالإعلان عن طريق الفيسبوك هو الترويج ويتم الترويج عن طريق نشر إعلانات الممولة علي الفيسبوك.
  • ويتم ذلك عن طريق تحديد الشخص للميزانية الخاصة به التي قد تناسب حجم النشاطات المختلفة والمتنوعة.
  • وذلك يتم أولا في الماركات وأيضا جميع العلامات التجارية المنتشرة على مستوي العالم ويتم كل ذلك عبر التعاقد مع شركة إعلانات الفيسبوك.

مميزات شركة إعلانات الفيسبوك

  • يقدم الفيسبوك طرق كثيرة ومتنوعة لتسهيل واستهداف كل مستخدمين الفيسبوك كما أن يمكن التحكم في الصورة الخاصة بالإعلان.
  • كما أن الشركة توفر للعميل ضمان وهذا الضمان من أجل تحقيق استفادة كبيرة جدا من إعلانات الفيسبوك المختلفة.
  • يتم استهداف واستخدام الإعلانات حسب نوع والسن الخاص بمستخدم الفيسبوك مثل أن إذا أردت أن تقوم بنشر منشور عن الكورسات.
  • فإن أعمار المشاهدين للإعلام يكونون من سن السادسة عشر عام إلى سن أربعة وخمسون عام كما أن دائما إعلانات الفيسبوك المختلفة توفر لشخص إمكانية وصول المنشور للأشخاص المطلوبين.
  • كما أن تقدم شركة إعلانات فيسبوك خاصية محددة تستطيع أن تجعل المنشور الخاص بالإعلان يصل إلي جميع الأشخاص الذين يهتمون بموضوع الإعلان.

أفضل شركة إعلانات فيسبوك

  • يوجد عدد كبير من الشركات الإعلانية ولكن شركة إعلان فيسبوك تقوم بعمل الكثير من الخدمات والحملات الممولة وذلك على جميع المنصات المختلفة.
  • يجب التواصل مع الشركة فورا إذا كنت بحاجة إلي عمل دعاية أو تسويق للمنتج الخاص بك ويمكنك أيضا اختيار تفاصيل المنشور الخاص بالإعلان والصورة أيضا.
  • وفي الفترات الأخيرة زادت عدد الإعلانات الممولة بكثرة وذلك من أجل توفر الكثير من المميزات في التسويق الإلكتروني على فيسبوك ونشر إعلانات دعائية علي الصفحات والمنتجات وذلك من أجل شد انتباه عدد كبير جدا من الأشخاص للإعلان في الشركة الإعلانات للفيسبوك.
  • وزيادة عدد المروجين في الشركة في الفترة الأخيرة أكبر دليل على أن الشركة تحتوي على الكثير من المميزات ومن هذه المميزات.

 توفير الوقت والمجهود

  • يعتبر توفير الوقت والمجهود من أكبر المميزات الخاصة بنشر الإعلانات والترويج في الشركة لأن يقوم صاحب المنتج بنشر كل منتجاته والخدمات الخاصة به.
  • داخل السوق وذلك يوفر للمستخدم الكثير من الوقت الذي دائما يستخدم في إقناع العميل بطرق مباشرة مثل أن يعرض منتجاته كلها داخل السوق.
  • كما أن الإعلانات المروجة في شركة فيسبوك دائما تعمل على إقناع العميل بالكثير من الخدمات والمنتجات التي تروجها الشركة وتسوقها.

  سرعة انتشار الإعلان

  • يتميز الإعلانات الخاصة بالمنزل والترويج بسرعة فائقة في انتشارها بين أعداد كبيرة جدا من الأشخاص وذلك من خلال رؤية الإعلان لمدة دقيقة واحدة فقط.
  • وهذا يعني أن كلما زاد مدة إعلان المنشور الإعلاني زاد عدد التفاعل وزادت مدة تنزيل الإعلان ونتيجة لذلك تزداد طرق كسب الأموال من عدد كبير من العملاء.
  • كما أن صاحب الشركة يتمكن دائما من أن يستفيد من جميع أنواع الإعلانات التي تم ترويجها كما أن صاحب الشركة يقوم بتقنياتها دائما.

 عدم الالتزام بوقت محدد لعرض الإعلان

  • عندما يقوم الإعلان الممول على المنصات المختلفة الخاصة بالتواصل الاجتماعي فإن ذلك يعني أن الإعلان المطلوب ترويجية.
  • وسوف يظل المنشور على مدار 24 ساعة ويمكن أن يستطيع العميل إذا أراد رؤية المنشور الخاص بالمنتج لدى العميل في أي وقت مناسب له.
  • الإعلانات الممولة من الشركة تنتشر بكثرة في جميع أنحاء العالم ولهذا السبب الإعلانان المختلفة المروجة تنال إعجاب الكثير من الأشخاص على مستوى العالم.
  • أنتشار إعلانات الترويج دائما تحقق أرباح ومكاسب للعملاء وذلك بمختلف الجنسيات وعلى مستوى العالم.

إمكانية التصميم والتعديل على الإعلان

  • من الأشياء المتحكمة في عدد العملاء هي طريقة نشر الإعلانات الممولة لأن الطرق التي يتم فيها نشر أنواع الترويج تكون مميزة في التصميم بأحدث الطرق المختلفة المتطورة.
  • كما أن يتم تصميم الترويج بأفكار جميلة ومميزة جدا لتشجيع الأشخاص على شراء هذا المنتج ولا يمكن تعديل أي تصميم إلا التصميمات الخاصة بالإعلانات الممولة على جميع شبكات مواقع التواصل الاجتماعي.

سهولة قياس نسبة التفاعل على الإعلان

  • لا يمكن لجميع أصحاب الشركات أو للراغبين في نشر أي منتج من منتجاتهم في استخدام واتباع أي طرق تقليدية لأنها لم يستطيع صاحب الشركة من خلالها معرفة نسب التفاعل على جميع المنتجات الخاصة به.
  • ولذلك إعلانات الترويج الممولة يمكن من خلالها بكل سهولة معرفة نسبة أي عدد من الزيارات الخاصة بالمنشور لمعرفة النسبة بكل سهولة.
  • وإذا كانت نسبة التفاعل على المنشور قليلة يتم إجراء بعض التعديلات وذلك من أجل زيادة التفاعل على المنشور وتطويره وتحديثه.

أسعار شركة إعلانات فيسبوك

  • يختلف سعر الإعلانات المروجة في الفيسبوك حسب نوع الإعلانات الممولة التي تقوم بها دائما جميع شركات الإعلانات وأيضا التي تختلف حسب احتياج ورغبة العميل.
  • يختلف أيضا أسعار الإعلانات حسب اختلاف أنواع المنتجات وأيضا أنواع الخدمات التي تعرض في هذه الإعلانات.
  • كما تختلف تكاليف كل إعلان عن الآخر بتكلفة محددة خاصة حسب الشروط المختلفة بكل إعلان ويوجد نوعان من الإعلانات مثل.
  • الإعلانات التي دائما تحصل علي عدد كبير جدا من الزيارات عبر المواقع الإلكترونية ويتم ذلك من خلال عرض كل المنتجات التجارية والخدمات أيضا على الموقع الخاص بالترويج.
  • وذلك يتم من خلال عدد الزيارات المختلفة التي يستطيع العميل كسب أرباح من خلالها لأن بزيادة عدد الزائرين للإعلان تزداد نسبة أرباح صاحب الشركة أو صحاب الإعلان.
  • والنوع الثاني هي الإعلانات التي دائما تعتمد على صور مختلفة لجميع المنتجات المراد تسويقها وترويجها فهذا النوع من الإعلانات يضمن بقوة الحصول على عدد كبير جدا من العملاء.
  • لأن الصور والتصميمات المختلفة دايما تشد انتباه العميل كما أنها تبني مصداقية كبيرة جدا بين العميل وصاحب الشركة.

والآن قد وصلنا الي نهاية المقال شركة إعلانات فيسبوك وأتمنى أن أكون قد تحدثت عن الموضوع بشكل مفصل من جميع جوانبه وأن يكون المقال قد جاوب على جميع الاستفسارات والأسئلة التي وردت في ذهن القارئ وإلى اللقاء في مقال قادم مفيد بإذن الله تعالي.

شركة إعلانات فيسبوك قد اتجهت شركات كثيرة لعمل إعلانات عبر فيسبوك وذلك لما يحظى به الفيسبوك من أهمية كبيرة في حياة كل شخص في وقتنا الحالي وذلك بسبب انتشاره في جميع أنحاء العالم وأصبحت تستخدمه كل دول العالم بلا استثناء حيث أنه بلغ عدد المستخدمين له نحو 2 مليار شخص شهرياً حول العالم وسوف نوضح فيما يلي ما تقدمه شركة إعلانات فيسبوك من خلال موقع توبي كارت.

شركة إعلانات فيسبوك

قد انتشرت شركة إعلانات فيسبوك عديدة محترفة في مجال الإعلانات على منصة فيسبوك لعرض المنتجات والتسويق لها لتحقيق أعلى معدلات ربح ومع تعدد شركات الإعلانات فتسعى كل شركة إعلانات فيسبوك بتقديم عروض ومزايا حتى تحظى بنشر تلك الإعلانات، كما أن هذه الشركات تعمل على وضع استراتيجيات وأهداف حتى يتم نشر تلك الإعلانات باحترافية لتحقيق الهدف منها.

خدمات تقدمها شركة إعلانات فيسبوك

هناك مجموعة من الخدمات تقوم بتوفيرها شركة إعلانات فيسبوك منصة فيسبوك وسوف نقوم بعرض هذه الخدمات فيما يلي وهي:

خدمة إعداد الإعلانات

حيث تعد هذه الخدمة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة إعلانات فيسبوك من خلال قيام الشركة بعمل إعلان وإعداده بطريقة تناسب الجهة المعلنة عن منتجاتها كما أنها تعمل على وضع صورة مناسبة للمنتجات التي يتم الإعلان عنها.

خدمة نشر الإعلانات

عن طريق هذه الخدمة تقوم الشركة بدراسة وتحديد الجمهور المستهدف ودراسة مكانه أيضاً حتى يتم عرض ونشر الإعلانات في المكان المناسب لهذا الجمهور كما أن شركة إعلانات فيسبوك المعلنة تقوم أيضاً باختيار وقت مناسب لنشر الإعلان حتى تضمن رؤيته لدى عدد كبير من الجمهور المستهدف له.

تحديد حجم المنافسة

من الخدمات التي تقدمها أيضاً شركة إعلانات فيسبوك هو خدمة تحديد حجم المنافسة التي تتم بعد عرض الإعلانات حتى تتمكن من تحقيق الهدف المطلوب من هذه الحملة الإعلانية.

زيادة عدد معجبي الصفحة

تسعى دائماً شركات الإعلانات إلى زيادة عدد معجبي صفحتها حتى تضمن الانتشار الكبير للإعلانات لدى عدد كبير من العملاء الذين يتلقون هذه الإعلانات.

القدرة على تحديد الفئة المستهدفة

حيث أن شركات الإعلانات تتمكن من تحديد الفئة المستهدفة التي تريد وصول تلك الإعلانات لها سواء كانت هذه الفئة مختلفة من حيث النوع أو العمر.

ترسيخ اسم الشركة

كما تسعى دائماً أي شركة من شركات الإعلانات عبر منصة فيسبوك من ترسيخ اسمها عن طريق نشر الإعلانات بشكل كبير وفي عدد كثير من الأماكن حتى يثبت في ذهن من يتلقى الإعلان.

إدارة الإعلانات

من الخدمات التي تقدمها شركات الإعلانات أيضاً هو حسن إدارة الإعلانات عن طريق الرد على جميع الأسئلة التي يطرحها العملاء كما أنها تنقل وجهات نظر العملاء وتعليقاتهم إلى الشركات المنتجة.

تقديم أفضل وأقل سعر

تقدم هذه الشركات أسعار منخفضة جداً لنشر الإعلانات عبر فيسبوك.

استخدام الإعلانات المبوبة

تقوم شركات الإعلانات عبر فيسبوك باستخدام الإعلانات المبوبة لما تحظى به هذه الإعلانات من الترويج الجيد للمنتجات التي تقدمها الشركات المنتجة.

استخدام صور وكتابات جذابة

تقدم شركات الإعلانات صور وكتابات جذابة تعمل على لفت نظر الجمهور بكل سهولة حتى يتم الاطلاع على المنتجات المعروفة في الإعلان والاختيار منها لتحقيق مبيعات عالية.

أنواع إعلانات فيسبوك

\"شركة شركة إعلانات فيسبوك

هناك عدة إعلانات مختلفة يتم نشرها عبر منصة فيسبوك ومن هذه الإعلانات ما يلي:

الإعلان على شكل فيديو

حاز الإعلان على شكل فيديو على إقبال شديد من الجمهور في الإعجاب بتلك المنتجات المعروضة والشراء منها لما يعمل هذا النوع من الإعلان على استراتيجية التسويق الجيد للمنتجات.

إعلان الصورة

تتميز هذه الإعلانات التي يتم طرحها عن طريق الصور بأنها بسيطة في عملية التسويق ويتم إعدادها بسهولة كما أنها معروفة لدى الجمهور ولابد من أن تعتمد تلك الصور على معايير ومقاييس معينة يتم اعتمادها من الفيسبوك حتى لا يتم رفض الإعلانات لمخالفته للمعايير المطلوبة.

إعلان التشكيلة أو المجموعة

هذا النوع من الإعلان يعتمد على جمع تشكيلة معينة من الصور في مكان واحد حتى تزيد من تحفيز العميل نحو الإعلان.

إعلان الدوار

يمتاز هذا النوع من الإعلان بإمكانية عرض عدة منتجات في إعلان واحد مع إمكانية تعديل اسم الإعلان فهذا الإعلان يسهل على العميل رؤية جميع المنتجات في إعلان واحد.

إعلان العرض التقديمي متعدد الوسائط

هذا الإعلان يستخدم مجموعة من الصور والنصوص فهو إعلان يشبه فيديو قصير يحكي رواية عن المنتج المعروض.

إعلان التجربة الفورية

هذا النوع من الإعلانات منتشر جداً على الهواتف وهو يعتبر نوع جديد من الإعلانات.

إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين

يعمل هذا الإعلان على جذب عملاء محتملين عبر فيسبوك وذلك من خلال وضع استراتيجية على جذب العملاء المحتملين القادرين على الشراء.

إعلان العروض

يتم استخدام هذا النوع من الإعلانات لتحقيق مبيعات مباشرة من قبل الشركات المنتجة تجاه العملاء.

معايير اختيار النوع الأفضل للإعلانات على فيسبوك

هناك مجموعة من المعايير التي يتم على أساسها اختيار نوع الإعلان المناسب ومنها ما يلي:

  • لابد من تحديد الهدف من الحملة الإعلانية.
  • كما لابد من وضع قائمة تضم الإعلانات التي تناسب الهدف المراد تحقيقه من تلك الحملة مثل استخدام الفيديو أو الصور أو إعلان الدوار أو غيرها من الإعلانات المختلفة.
  • وأيضاً لابد من تقليل الاحتمالات التي تم وضعها عند بداية الحملة الإعلانية فكلما قلت الاحتمالات زادت النتائج المرجوة من الإعلان.
  • وكذلك لابد من عمل نصوص إعلانية جذابة وسهلة على الجمهور فهذا الأمر من عوامل نجاح الحملة الإعلانية.
  • وأيضاً لابد من التنوع في الحملات الإعلانية والتسويقية التي تعمل على تحقيق الأهداف المختلفة التي تم وضعها في بداية الحملة.
  • كما لابد من التركيز على احتياجات وتفضيلات الجمهور فعند معرفة هذه الاحتياجات بشكل جيد سيتم عمل إعلان مناسب يعمل على تحقيق الأهداف وتحقيق أعلى معدلات ربح.
  • وكذلك لضمان اختيار نوع إعلان مناسب ونجاحه لابد من دراسة النتائج التي وصل لها الإعلان وتحليلها بشكل مستمر.

خطوات عمل إعلان على فيسبوك

هناك مجموعة من الخطوات التي لابد من اتباعها عند عمل إعلان عبر فيسبوك ومنها:

  • تحديد الهدف القائم عليه الإعلان هو أول خطوة لعمل إعلان وذلك يتم قبل بدء بث الإعلان.
  • في هذه الخطوة لابد من التوجه إلى مدير إعلانات الفيسبوك وذلك عن طريق هذا الرابط: com/business
  • بمجرد الدخول على الرابط يمكن التنقل على جانب الصفحة الأيمن لبدء الإعلان.
  • بعد الضغط على الزر لبدء الإعلان سيتم الانتقال إلى صفحة بها أهداف الحملة ويتم اختيار الهدف المراد تحقيقه من الإعلان.
  • بعد ذلك يتم تحديد الجمهور المستهدف للإعلان وكذلك الميزانية المناسبة وذلك من خلال الضغط على إنشاء جمهور جديد وبعد ذلك يتم اختيار المبلغ الذي يرغب صاحب الحملة الإعلانية إنفاقه.
  • وفي هذه الخطوة يتم عمل محتوى الإعلان من خلال اختيار الصور أو الفيديو وكذلك العنوان والنص ومكان عرض الإعلان على فيسبوك.
  • وبعد ذلك يتم اختيار منصات وضع الإعلان عن طريق اختيار المواقع التي يظهر فيها الإعلان.
  • وبعد هذه الخطوات السابقة يتم الضغط على زر تقديم الطلب ليتم مراجعته قبل نشره وسيتم إرسال رسالة تأكيد عبر الفيسبوك بعد نشر الإعلان.
  • وأيضاً يتم اختيار طريقة الدفع المناسبة ثم الضغط على كلمة promote الموجودة أسفل الصفحة وبذلك قد تم تصميم إعلان ونشره.

مميزات شركة إعلانات فيسبوك

هناك مجموعة من المميزات يتم الاستفادة منها في حال عمل إعلان عبر فيسبوك منها:

  • تتميز هذه الإعلانات بأنها تصل إلى عدد كبير من مستخدمي الفيسبوك.
  • كما أنها تتميز بالثقة والأمان لأنها تظهر بالشكل الذي يريده المعلن.
  • وأيضاً تتميز بتحديد أهدافها تجاه العميل من حيث اهتماماته وتفضيلاته.
  • وكذلك فإنها تمتاز بتحديد ميزانية معينة مناسبة.
  • كما أن هذه الإعلانات تمتلك عنصر المرونة في مواعيد ظهور الإعلان أو تغيير أي شئ به مثل الصور أو الروابط في أي وقت.
  • وأيضاً تتميز بأنها تمتلك عميل محتمل في حالة عمل إعجاب فقط للإعلان أصبح لديك عميل محتمل.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية المقال بعد أن قمنا بتوضيح معلومات عن شركة إعلانات فيسبوك وكذلك أنواع الإعلانات التي يتم نشرها على الفيسبوك وخطوات عمل الإعلان ومميزاته.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *