2bcart
السراج مول – القاهرة – مصر
[email protected]                    
+20 01009366729
متاجر الكترونية في مصر

كيف يمكن الاستفادة من وجود متاجر الكترونية في مصر

كيف يمكن الاستفادة من وجود متاجر الكترونية في مصر

إذا كنت صاحب نشاط تجاري فبالتأكيد لا يخفي عليك أهمية التجارة الإلكترونية وما تمثله من قوة للنشاط التجاري، وقد تزايدت معدلات الأنشطة التجارية علي الإنترنت وصارت التجارة الإلكترونية لها تأثير كبير علي الأنشطة التجارية وعلي عالم الأعمال، وقد ظهرت المتاجر الإلكترونية بقوة كبيرة لما تقدمه من خدمات يحتاجها أصحاب الأنشطة والأعمال، وفي مصر بدأت تأخذ المتاجر الإلكترونية مؤشراً ينمو للأعلي، ولعلك قد تساءلت عن كيف يمكن الاستفادة من وجود متاجر الكترونية في مصر سنناقش هذا السؤال بالتفصيل في مقالة جديدة من منصة توبي كارت المنصة الرائدة تقديم حلول التجارة الإلكترونية.

كيف يمكن الاستفادة من وجود متاجر الكترونية في مصر

منذ أن بدأت تنتشر المتاجر الإلكترونية في مصر وبدأت مميزاتها تظهر تباعاً وبتطور سريع، فالاستقادة التي ستعود عليك من وجود متاجر الكترونية في مصر كبيرة،ونتائجها ذات مفعول طويل المدي وواسع حيث تشمل ثلاث فئات المستهلك وصاحب النشاط التجاري والاقتصاد المصري في العموم حيث تشمل الآتي:

بالنسبة للمستهلكين:

سهولة الشراء:

  • يمنحك الوصول إلى المتاجر الإلكترونية والأدوات عبر الإنترنت الراحة دون مغادرة المنزل حيث لديك الفرصة لشراء جميع أنواع المنتجات والحصول على جميع أنواع الخدمات.فمن خلال تصفح المتاجر المختلفة عبر الإنترنت، يمكنك بسهولة العثور على المنتجات والخدمات التي تحتاجها.
  • يمنحك القدرة علي مقارنة الأسعار والخدمات بسهولة حتى تحصل على المنتج المناسب بالسعر المناسب.
  • توفير الوقت والجهد في البحث عن المنتجات في المتاجر التقليدية.

طرق الدفع المختلفة:

  • يتمتع المستهلك بطرق دفع متنوعة تناسب الجميع، بما في ذلك الدفع عن طريق بطاقة الفيزا والنقد وغيرها من الدفعات عند الاستلام.
  • بساطة وأمان عمليات الدفع الإلكتروني.

اكتشف ما يفكر فيه الآخرون:

  • إن قراءة المراجعات ومعرفة ما يعتقده الآخرون حول المنتج يمكن أن يحفز الستهلك على اتخاذ قرارات شراء أكثر استنارة.
  • قراءة آراء العملاء الآخرين حول المنتج قبل الشراء مما يعطيك انطباعاً أولياً.

العروض والخصومات:

إمكانية الحصول على عروض المنتجات والخصومات من خلال المتجر الالكتروني.
توفير المال عن طريق شراء المنتجات بأسعار مخفضة.

هذا بالنسبة للمستهلك فيما يخص وجود متاجر الكترونية في مصر أما فيما يخص صاحب النشاط التجاري.

نطاق أوسع:

  • الوصول إلى نطاق أوسع من العملاء في جميع أنحاء مصر وحول العالم.
  • زيادة الفرص البيعية وتحقيق أرباح أكبر.
  • التغلب على قيود الموقع الجغرافي للمتاجر التقليدية.

تقليل التكاليف:

  • تكاليف تشغيل المتاجر عبر الإنترنت أقل مقارنة بالمتاجر التقليدية.
  • يمكنك توفير المال عن طريق عدم استئجار متجر أو دفع رواتب الموظفين.

تحسين كفاءة العمل:

  • إمكانية إدارة متجرك الإلكتروني بسهولة من خلال لوحة تحكم إلكترونية.
  • الانتهاء من العديد من العمليات مثل معالجة الطلبات والمدفوعات.

تحليل البيانات:

  • احصل على بيانات وتحليلات حول سلوك العملاء ومشتريات المنتجات.
  • قم بتحسين استراتيجية التسويق الخاصة بك وقم ببيع منتجاتك بناءً على البيانات.

هذه المميزات تعد بمثابة فرصة لك كصاحب نشاط تجاري تطمح لتوسع نشاطك التجاري وذهابه إلي نطاق بعيد،أما بالنسبة للفائدة التي ستعود علي الاقتصاد المصري والذي بدوره سينعكس علي التاجر أيضاً فهي كبيرة.

خلق فرص عمل جديدة:

  • خلق فرص عمل جديدة للشباب في قطاع التجارة الإلكترونية.
  • تنمية مهارات الشباب في التسويق الرقمي وتصميم المواقع الإلكترونية.

زيادة حجم التجارة:

  • زيادة التجارة الإلكترونية في مصر.
  • جذب الاستثمارات الأجنبية إلى مصر.

تحسين الكفاءة الاقتصادية:

  • تحسين كفاءة الاقتصاد المصري من خلال تسهيل العمليات التجارية.
  • زيادة صادرات المنتجات المصرية.

هذه المميزات التي يقدمها وجود متاجر الكترونية في مصر تساعدك وتشجعك علي التوجه إلي هذا الحقل بقوة.

اسثتمر الفرصة بوجود متاجر الكترونية في مصر وأنشيء متجرك الخاص مع توبي كارت

توبي كارت توفر لك فرصة الاستمتاع بتجربة مجانية لمدة 14 يوماً لكي تستطيع أن تكتشف عالماً مميزاً من الأدوات والعناصر التي توفرها لك توبي كارت لإنشاء متجرك الإلكتروني، حيث يتميز متجر توبي كارت بالعديد من الخصائص التي يمكنك الاستفادة منها في نشاطك التجاري وتتمثل في الآتي:

استضافة قوية

من العوامل الهامة والأساسية لأي متجر إلكتروني هي وجود استضافة قوية تستطيع استيعاب البيانات والمعلومات والأوامر التي ستكون في المتجر الإلكتروني، وتوبي كارت تمتلك استضافات في غاية القوة لكي تستطيع أن تفعل ما تشاء في متجرك وفق سرعة في الاستضافة وتحمل.

القوالب المتنوعة والفريدة من نوعها

تمتلك توبي كارت مجموعة واسعة من القوالب الفريدة حيث توفر لك 25 قالبًا يمكنك الاختيار من بينها لتناسب احتياجاتك. كما تتمتع قوالبها أيضًا بالتخصيص في حالة كنت تريد إنشاء قوالب مخصصة لعملك وفقاً لرؤية تمتلكها.

متجرك باللغة التي تريدها

يتوفر في توبي كارت متاجر إلكترونية بأكثر من 90 لغة، مما يجعل من السهل إنشاء متجر عبر الإنترنت باللغة التي تحتاجها وتوجيهه خصوصاً للجمهور الذي تبحث عنه وتود إنشاء قنوات اتصال وتجارة معه.

البساطة والتحكم

نعم فتوبي كارت تمتلك لوحة تحكم تتميز بالبساطة والقدرة العالية علي التعامل مع عديد الأدوات والفنيات التي توفرها توبي كارت.

متجرك ديناميكي

تمتع بمتجر لا تحتاج إلي القلق بشأن توافقه مع الأجهزة المحمولة أو الكمبيوتر أو مختلف الأنظمة الذكية عموماً بفضل الديناميكية العالية التي تتوفر في متاجر توبي كارت وقدرتها العالية علي التوافق.

الأمان

بالتأكيد إن أهم ما تبحث عنه هو الأمان فالبيانات حالياً سلاح خطر إذا استخدم ضد صاحبه، وفي توبي كارت يتم الاهتمام بالأمان بدرجة عالية بفضل تمتع متاجر توبي كارت بأنظمة أمان وحماية عالية، مثل شهادة SSL المجانية من توبي كارت، والمصادقة الثنائية وغيرها من عوامل الحماية.

الدعم الفني المستمر

الدعم الفني في توبي كارت لا يقف عند إنشاء المتجر فحسب بل يشمل ما بعد ذلك في حالة احتجت إلي أحد المتخصصين والفنيين فإن فريق توبي كارت دائماً بجانبك فنحن شركاء نجاح ونطمح لرؤية نشاطك في القمة.

استمتع بوجود متاجر الكترونية في مصر مع توبي كارت وتجربة مجانية من توبي كارت وأنشئ متجرك الإلكتروني من الصفر، وتصور تطلعاتك وأهدافك، ودعنا يساعدك على تحقيقها.

ابدأ مجانًا

مستقبل وجود متاجر الكترونية في مصر

إن مستقبل متاجر الكترونية في مصر في مصر مطمئن بل ومشجع أيضاً علي الاستثمار التجارة الإلكترونية وبدأ رحلة من النجاح حيث تشير التقارير إلي الآتي:

نمو كبير: من المتوقع أن تشهد التجارة الإلكترونية في مصر نموًا كبيرًا في السنوات القادمة بسبب زيادة عدد مستخدمي الإنترنت ووعي الجمهور بقوة التسوق من خلال الإنترنت وانتشار الهواتف الذكية والتحسينات في البنية التحتية للاتصالات.

زيادة الاستثمار: من المتوقع أن تجتذب التجارة الإلكترونية في مصر المزيد من الاستثمارات الأجنبية، مما سيعزز تنمية هذا القطاع وستزداد المنافسة فيه بالتدريج مما يجعلك تتجه فوراً للاستثمار في المتاجر الإلكترونية وتبدأ رحلتك التجارية الناجحة.

خلق فرص العمل: تخلق التجارة الإلكترونية فرص عمل جديدة للشباب المصري، خاصة في مجالات التسويق الرقمي وتصميم المواقع الإلكترونية وهو مجال واعد يفتح له الآفاق.
تحسين الكفاءة الاقتصادية: تساهم التجارة الإلكترونية في زيادة كفاءة الاقتصاد المصري من خلال تسهيل العمليات التجارية وزيادة تصدير المنتجات المصرية.

في الختام إن وجود متاجر الكترونية في مصر فوائده كبيرة علي مختلف الطبقات والفئات ويوفر العديد من نقاط القوة الهامة التي تحتاجها كصاحب نشاط تجاري، ماذا تنتظر؟ ليس عليك سوي التسجيل في توبي كارت وامتلك متجراً إلكترونيا بين يديك في دقائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *